العربية

جمعية الخالة أمل الخيرية هي منظمة غير ربحية تعمل في مدينة سانت جيمس، وتقدم العديد من الفرص لأفراد المجتمع بهدف تنمية مهاراتهم الاجتماعية في الوقت الذي يتعاملون فيه مع ما يواجهونه من ضغوط وتحديات. وتقدم الجمعية العديد من المبادرات منها الترحيب باللاجئين السوريين في منطقة وسط تورونتو، وتقديم الدعم لهم في كافة الاحتياجات الأساسية. كما تساعد الجمعية على دمج اللاجئين في مجتمع مدينة سانت جيمس.
وتساعد منظمتنا كذلك على دمج الأطفال من سن المراهقة حتى الشباب من خلال استضافة مجموعة واسعة من الأنشطة من شأنها مساعدتهم على تنمية الوعي الثقافي والمشاركة على نطاق أوسع في المجتمع الكندي .
ويتمثل هدفنا في إجراء الأنشطة المختلفة عن طريق إشراك المقيمين من أهل المنطقة، لا سيما أولئك الذين يعتبرون أنفسهم “معزولين” مع أنهم يتمتعون بمؤهلات عالية، وبالالتزام والحافزية لدعم احتياجات مجتمع مدينة سانت جيمس. علاوة على ذلك، تشمل قاعدة عملائنا كبار السن القادرين على المشاركة في الأنشطة، وقد يتطوعون لتعليم شباب مدينة سانت
جيمس بما اكتسبوه من حكمة وخبرة في الحياة.
حديقة الفردوس لأمل كنفاني
في عام 2015 وجدت  السيدة أمل على مساحة مهجورة خارج بنايتها الكائنة في شارع 200 ويلسلي، فقررت جلب متطوعين لمساعدتها على تنظيف هذا المكان وتحويله إلى حديقة جميلة. وتضمنت الحديقة بعد انتهاء تأسيسها خيمة ونافورة مياه ومنطقة لإقامة حفلات  الشواء، وأخرى لزراعة الفواكه والخضروات  وقد استفاد جميع الأشخاص من خضروات في الحديقة . 

جمعية الخالة امل الخيريه